تعلم اللغة الفرنسية كل ما يخص الطبيعة

تعلم اللغة الفرنسية كل ما يخص الطبيعة 
مرحبا بكم في درس جديد خاص بالعبارات والجمل لتعلم اللغة الفرنسية، درس بالصوت و الصورة 
تجدونه أيضا مع الترجمة في الفيديو ومكتوب في الاسفل أيضا، فرجة ممتعة 

‫أترى ذلك البرج؟‬
Vois-tu la tour ?

‫أترى ذلك الجبل؟‬
Vois-tu la montagne ?

‫أترى تلك القرية؟‬
Vois-tu le village ?

‫أترى ذلك النهر؟‬
Vois-tu la rivière ?

‫أترى ذلك الجسر؟‬
Vois-tu le pont ?

‫أترى تلك البحيرة؟‬
Vois-tu le lac ?

‫يعجبني ذلك العصفور.‬
Cet oiseau me plaît.

‫تعجبني تلك الشجرة.‬
Cet arbre me plaît.

‫تعجبني هذه الصخرة.‬
Cette pierre me plaît.

‫يعجبني ذلك المنتزه.‬
Ce parc me plaît.

‫تعجبني تلك الحديقة.‬
Ce jardin me plaît.

‫تعجبني هذه الزهرة.‬
Cette fleur me plaît.

‫أنا أرى أنّ هذا جميلاً.‬
Je trouve ça joli.

‫أنا أرى أنّ هذا ممتعاً.‬
Je trouve ça intéressant.

‫أنا أجد أنّ هذا مُملاً.‬
Je trouve ça ennuyeux.

‫أنا أرى أنّ هذا فظيعًا.‬
Je trouve ça affreux.

‫أنا أرى أنّ هذا قبيحًا.‬
Je trouve ça laid.

‫أنا أرى أنّ هذا رائعاً.‬
Je trouve ça magnifique.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ احسن منصة للدروس وتعلم اللغات 2015 ©