الآن يمكنك السفر إلى أي بلد في العالم كمتطوع وقضاء فترة تصل إلى 7 شهور مجاناً

الآن يمكنك السفر إلى أي بلد في العالم كمتطوع وقضاء فترة تصل إلى 7 شهور مجاناً
السفر إلى أي بلد في العالم
السفر إلى أي بلد في العالم
السفر إلى أي بلد في العالم
الكل يحب السفر الى بقاع العالم وذلك لعشقه و حبه الكبير للسفر وايضا واستكشاف العالم ؟ اعتقد لا احد يكره  السفر ، لان السفر يشكل اللبن الاساسية لما لها من فوائد جمة على حياة الإنسان و المسافر ايضا  ، فهو يزيد من الثقة بالنفس و يقوي الشخصية الإنسانية وايضا يعمل كرابط تواصل بين شعوب العالم ، وايضا يمكنك من التعرف والاندماع بثقافات مختلفة ،كما يجعلك مصدر الهام للأخرين ويمكنك الى عالم مختلف من الصداقات العالمية و التعرف على اناس من ديانات اخرى و معرفة سلوكاتهم و تعاملهم  ..الخ . وهذه الفرصة بين يديك لتقوم بما قمنا بدكره الا و هو السفر و التعرف على بقاع العالم وذلك من خلال التطوع كمزارع في بعض المزارع إذا كنت تعشق وتحب العمل التطوعي فهذه هي فرصتك مع هذا الموقع الرائع الذي يمكنك من التعرف اكثر على حياة جديدة فهو رائع جدا و مفيد من اجلك لأنه حتما سوف يقوم بتغيير حياتك الى الأحسن موقع رائع جدا أنصحك به وهو مجرب .
تعريف الموقع 
WWOOF هي منظمة  تربط بين  المتطوعين  وأصحاب المزارع في جميع أنحاء العالم. المتطوعين يمكنهم السفر إلى أي بلد، ومساعدة المزارعين في عملهم. والمزارع، بدوره، يوفر السكن ووجبات الطعام الخ من الخدمات ، مجانا لك .
رابط الموقع : www.wwoof.net
وهذا الموقع هو صلة وصل بينك وبين المزارعين الذين يحتاجون الى العمال لفترات معينة حيث يتفقون معك من اجل العمل و تدوم المدة حتى 7 اشهر من العمل ،و كذلك مفيد  لأصحاب المزارع بحيث يمكنك الحصول على مساعدة مقابل تقديم خدمات مجانية كالسكن والأكل للمتطوعين وهو ايضا يمكنك من اكتساب مهارة كبيرة في الميدان الزراعي .

الجميل ان هذه المنظمة ان لديها مقرات في العديد من البلدان العالمية وليس الدول الفقيرة فقط وأيضا لها مقرات  في مختلف القارات، بدءً من الكاميرون وانتهاءً بالولايات المتحدة.

رسوم الخدمة قد تختلف تبعا للبلد الذي تريد أن تذهب اليه. في بعض البلدان، تتحمل المنظمة كافة المصاريف،  وفي بلدان اخرى يمكن أن تصل إلى 72 دولار كحد أقصى.
بالاضافة ان مهام العمل المطلوبة منك قد تكون مختلفة من مزارع إلى اخر ( طبعا يمكنك معرفة كافة التفاصيل من الموقع ) وفيما يلي الأنشطة المدرجة على موقع كمثال فقط :
- زراعة الحقول - السماد - الحصاد - إعداد الجبن والخبز - الاهتمام بالحيوانات (كالتنظيف، حلب، الخ)- تقطيع الخشب - بناء الاسوار.
مدة السفر تختلف من مزارع لأخر فيمكنك الجلوس عند المزارع مدة معينة أسبوعين ، بضعة أيام، ستة أو حتى سبعة أشهر.
شروط الالتحاق بالمنظمة :
 يجب أن يكون عمر المتطوع 18 سنة على الأقل، وليس هناك حد أعلى للعمر على الإطلاق.
 كما لا يجب ان تنسى ان العمل سيكون 4إلى6 ساعات يوميا . 
رابط الموقع : www.wwoof.net

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ احسن منصة للدروس وتعلم اللغات 2015 ©