الوزيرة الحيطي التي تشتغل 22 ساعة كانت ترتدي أثناء برنامج 90 دقيقة للإقناع ساعة ب 26 مليون وخاتما بأزيد من 10 ملايين وبراسلي ب 6 ملاين (صور)

الوزيرة الحيطي التي تشتغل 22 ساعة كانت ترتدي أثناء برنامج 90 دقيقة للإقناع ساعة ب 26 مليون وخاتما بأزيد من 10 ملايين وبراسلي ب 6 ملاين (صور) 

في خضم الجدل الذي أثاره المرور الإعلامي لحكيمة الحيطي، الوزيرة المنتدبة المكلف البيئة ، على قناة “ميدي 1 تيقي”، كشفت مصادر  أن ثمن ساعة اليد التي كانت ترتديها الوزيرة خلال استضافتها في برنامج القناة ، يناهز الـ26 مليون سنتيم، في حين أن ثمن الخاتم الذي كانت ترتديه يقدر ثمنه ما بين 12 و 14 مليون سنتيم وثمن “البْرَاسْلِي” يناهز الـ6 ملايين سنتيم.
ووفق ما توصل إليه موقع “برلمان.كوم” من معلومات فإن ساعة يد حكيمة الحيطي من طراز Cartier Baignoire وهي من أشهر الماركات العالمية، ويبلغ ثمنها 26.600.00 أورو أي ما يزيد عن 26 مليون سنتيم.
وأظهرت المعطيات التي حصلنا عليها ، أن الوزيرة كانت ترتدي كذلك خلال مرورها الإعلامي في قناة “ميدي 1 تيفي” نوعا من الأساور اليدوية الراقية.. خاتم من نوع Diamand فيه أكثر من 1 قيراط وكل قيراط بـ10 مليون، وبالتالي فإن ثمنه يقدر بين 12 و14 مليون سنتيم، و”بْرَاسْلِي” يسمى بـBracelet cartier visse love يبلغ ثمنه 6050,00 أورو أي مايزيد عن 6 ملايين سنتيم.
وكانت حكيمة الحيطي الوزيرة المنتدبة المكلف البيئة قد أثارت جدلا قويا في الأوساط المغربية بسبب التصريحات التي أدلت بها خلال مرورها الإعلامي على قناة “ميدي 1 تيفي” والتي قالت فيها أنها تشتغل 22 ساعة في اليوم.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ احسن منصة للدروس وتعلم اللغات 2015 ©