وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك: مباراة لتوظيف 35 مساعد تقني من الدرجة الثالثة آخر أجل هو 22 يناير 2016

وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك: مباراة لتوظيف 35 مساعد تقني من الدرجة الثالثة آخر أجل هو 22 يناير 2016

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف خمسة و ثلاثين (35) مساعدا تقنيا من الدرجة الثالثة
تنظم وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك يوم 07 فبراير 2016 بمدينة الرباط و بمدن أخرى ان اقتضى عدد المرشحين ذلك، مباراة لتوظيف خمسة و ثلاثين (35 ) مساعدا تقنيا من الدرجة الثالثة بالمصالح الخارجية للوزارة في تخصص: ميكانيك السيارات أو إصلاح مركبات السيارات. 
تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين الحاملين الجنسية المغربية، الحاصلين على شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم: 325.86.2 الصادر في 08 من جمادى الأولى 1407 (09 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني كما وقع تغييره و تتميمه و كل دبلوم حاصل على قرار المعادلة من طرف مصالح الوزارة المكلفة بالوظيفة العمومية و تحديث الإدارة و التوفرين على رخصة السياقة من صنف C   و D   و البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر.
تخصص نسبة 25   %   من المناصب المتبارى في شأنها لفائدة الاشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم او محارب قديم، كما تخصص نسبة 7 % لفائدة الاشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة " شخص معاق " و في حال عدم نجاح مرشح من هذه الفئة، تخصص المناصب المرصودة لها إلى المرشحين الأخرين.
ترسل ملفات الترشيح وجوبا بواسطة البريد قبل 22 يناير 2016 و هو آخر أجل لقبول الترشيحات، إلى : مباراة توظيف المساعدين التقنيين من الدرجة الثالثة بوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك مديرية الموارد البشرية، ص ب 597 الحي الإداري، الرباط شالة.
و يتعين على كل مرشحة و مرشح أن يعبئ المطبوع  "Formulaire " المدرج على البوابة الالكترونية عن طريق الموقع: http://e-recrut.mtpnet.gov.ma/  و طبعه و إرفاقه بملف الترشيح.
* ملاحظة من موقع الوظيفة.كلوب.كوم: من الأفضل ان يكون المطبوع مصادق عليه.
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- المطبوع المذكور أعلاه،
- طلب خطي للمرشحة أو المرشح و الذي يحمل المعلومات التالية: الإسم الشخصي و العائلي، العنوان البريدي، العنوان الالكتروني، رقم الهاتف الشخصي، و الإمضاء.
- نسخة مشهود بمطابقتها لاصل شهادة التاهيل المهني في الشعب المطلوبة،
- نسخة من قرار المعادلة عند الإقتضاء،
- نسخة من رخصة السياقة صنف C و D،
- نسخة مشهود بمطابقتها لاصل بطاقة التعريف الوطنية،
* يتعين ان توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الامة و قدماء المحاربين و قدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للاعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين.
* يتعين ان توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية للمقاوين و قدماء اعضاء جيش التحرير.
* يجب على المترشحين المنتمين لاحدى الادارات العمومية تقديم طلباتهم عن طريق ادارتهم الاصلية مشفوعة بالموافقة و بيان عن معلوماتهم الشخصية.
- سيعلن عن المرشحات و المرشحين المقبولين لاجتياز المباراة ( الاختبارات الكتابية – الاختبارات الشفوية ) في الموقع الالكتروني للوزارة و الموقع الالكتروني http://www.emploi-public.ma/.
- سيعلن عن نجاح المرشحات و المرشحين في هذه المباراة في حدود المناصب المتبارى بشانها حسب الترتيب، و الاستحقاق في الموقع الالكتروني للوزارة و الموقع الالكتروني http://www.emploi-public.ma/.
- علاوة على الوثائق المذكورة اعلاه فان المرشحات و المرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزومين بتتميم ملفاتهم بالوثائق الادارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.
- ان الاعلان عن الترشيحات المقبولة و الاعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية و الشفوية على الموقع الالكتروني للوزارة و الموقع الالكتروني http://www.emploi-public.ma/ ،يعتبر بمثابة استدعاء للمرشحات و المرشحين.

ملاحظة : لن تؤخذ بعين الاعتبار و يحفظ بدون جواب كل ملف للترشيح يصل بعد الاجل المذكور او تنقصه وثيقة من الوثائق او غير مستوفي للشروط المطلوبة.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ احسن منصة للدروس وتعلم اللغات 2015 ©